منتديات ثانوية مولود قاسم - موزاية-


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولنتائج البكالوريا
-- يسر طاقم ادارة و أساتذة ثانوية مولود قاسم بموزاية ان يتقدموا بتهانيهم لكل الطلبة بمناسبة انطلاق السنة الدراسية 2016-2017 بالتوفيق للجميع --

شاطر | 
 

 الخضر يواجهون إيطاليا أو إنجلترا بعد ضمان التأهل للمونديال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amani

avatar

عدد المساهمات : 22
تاريخ التسجيل : 06/08/2009
العمر : 28

مُساهمةموضوع: الخضر يواجهون إيطاليا أو إنجلترا بعد ضمان التأهل للمونديال   الأربعاء أغسطس 12, 2009 11:50 am

إدارة 5 جويلية تكافئ محبي المنتخب بمضاعفة تذكرة مباراة زامبيا

طرحت إدارة مركب محمد بوضياف 62 ألف تذكرة للقاء الودي الذي سيجمع منتخبنا الوطني مساء اليوم الأربعاء ضد الأورغواي، لكن لحد مساء أمس لم يتم بيع أكثر من 20 ألف تذكرة، وهو ما أثار استغراب الكثيرين، خاصة وأن الأمر يتعلق بمنتخب وطني دعم صفوفه بنجم جديد قادم من إيطاليا (مغني). وأمام فريق عالمي يعج بالنجوم وفي ملعب رائع (5 جوييلة)، وأمام هذا العزوف الغريب كان علينا أن نخرج للشارع ونستمع للأنصار لنقف على حقيقة هذا الأمر.

*

*
** 1000 دينار... مبالغة في مباراة ودية
*
حددت إدارة المركب الأولمبي بالإتفاق مع الإتحادية الجزائرية لكرة القدم سعر تذكرة الدخول لمتابعة لقاء المنتخب الوطني ونظيره الأورغوياني بـ1000 دينار، وهو الأمر الذي أثار استياء الكثيرين الذين اعتبروا الأمر مبالغ فيه، ولا يتماشى والوضع الاجتماعي العام لأغلبية الشباب. كما أن التذكرة الباهظة لا تتماشى مع المباراة الودية حتى وإن كان المنافس اسمه الأورغواي مثلما قال إسلام طالب:"من غير المعقول تحديد قيمة ألف دينار لمباراة ودية، ولا يمكنني دفع هذا المبلغ ولهذا قررت عدم التنقل إلى الملعب، لقد حرمونا للأسف من مشاهدة الخضر" في حين يرى ب. حطوش: "في الحقيقة قيمة تذكرة الدخول المطروحة للبيع باهضة وغير منطقية، لكنني قررت التنقل للملعب" الأمر ذاته ينطبق على المغترب توفيق.ل: "جئت من مارسيليا رفقة صديقي المغربي رشيد لمتابعة الخضر، بالنسبة لي قيمة التذكرة لاتهم، لكن أغلبية الشباب في الجزائر لا يناسبهم السعر".
*

*
** كنا ننتظر500 دينار ولم لا الدخول مجانا
*
واعتبر أكثرية المستجوبين أن القيمة المناسبة للمباراة الودية هي 500 دينار التي تناسب معظم الراغبين في التنقل للملعب، مثلما قال محمد بلقاسم بائع ملابس "غريب آمر القائمين على الملعب، الخضر يملكون قاعدة شعبية كبيرة، والكل يريد مشاهدة المنتخب عن قرب، لكن قيمة التذكرة لاتتناسب" نفس الأمر لعمي عبد القادر من الشلف "كنت أرغب في التنقل رفقة اثنين من أبنائي لـ5 جويلية، لكن سعر التذكرة بـ1000دينار جعلني أتراجع، لأنه لايعقل أن أدفع 3 آلاف دينار، ورمضان والدخول المدرسي على الأبواب"، فيما ترى فئة أخرى أن الأحسن لو كان الدخول مجانا، سيما وأن المباراة ودية وفي ملعب يتم تدشينه من جديد.
*

*
** تذكرة مباراة زامبيا بـ2000 دينار
*
ويبدو أن إدارة المركب مقتنعة تماما بالقيمة المحددة للدخول، حيث كشف أحد مسؤولي المركب أن الملعب تم إعادة ترميمه بمبالغ كبيرة، ومن غير المعقول أن يتم الدخول مجانا، كما أن مباراة الخضر تلعب أمام فريق كبير أيضا. وكشفت مصادر مسؤولة أن الإدارة ستواصل إكرام الأنصار وهذه المرة بتحديد قيمة ألفين دينار لتذكرة الدخول لمباراة الخضر المقبلة أمام زامبيا.
*

*
** مواجهة إيطاليا أو إنجلترا في ديسمبر
*
أضحى المنتخب الوطني لكرة القدم محل إعجاب المنتخبات العالمية التي كانت تعزف سابقا عن ملاقاة الخضر، حيث كشفت مصادر مسؤولة أن الفاف برمجت مباراة ودية في شهر ديسمبر المقبل (بعد ضمان التأهل للمونديال) مع فريق عالمي آخر، ويتعلق الأمر ببطل العالم إيطاليا أو إنجلترا، وقالت ذات المصادر أن الأمور تم ضبطها نهائيا. هذا ولم يواجه الخضر فريقا كبيرا بحجم الأورغواي في الجزائر منذ سنة 90، حين التقى آنذاك أشبال كرمالي مع منتخب رومانيا بنجميه حاجي وبوبيسكو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MIDOU09
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 660
تاريخ التسجيل : 14/05/2009
العمر : 25
الموقع : blida

مُساهمةموضوع: رد: الخضر يواجهون إيطاليا أو إنجلترا بعد ضمان التأهل للمونديال   الأربعاء أغسطس 12, 2009 1:08 pm

thank you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dzmontada.ibda3.org/index.htm
 
الخضر يواجهون إيطاليا أو إنجلترا بعد ضمان التأهل للمونديال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ثانوية مولود قاسم - موزاية-  :: منتدى الإبداع والنشاط الطلابي :: عالم الرياضة-
انتقل الى: