منتديات ثانوية مولود قاسم - موزاية-


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولنتائج البكالوريا
-- يسر طاقم ادارة و أساتذة ثانوية مولود قاسم بموزاية ان يتقدموا بتهانيهم لكل الطلبة بمناسبة انطلاق السنة الدراسية 2016-2017 بالتوفيق للجميع --

شاطر | 
 

 أنا معجب بمغني ويبده لن يلعب أمام زامبيا سعدان: المناصب في المنتخب أصبحت غالية وسأقف على مستوى 19 لاعبا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amani

avatar

عدد المساهمات : 22
تاريخ التسجيل : 06/08/2009
العمر : 28

مُساهمةموضوع: أنا معجب بمغني ويبده لن يلعب أمام زامبيا سعدان: المناصب في المنتخب أصبحت غالية وسأقف على مستوى 19 لاعبا   الأربعاء أغسطس 12, 2009 11:40 am

أكد مدرب سعدان أنه معجب جدا بالوافد الجديد على تشكيلة الخضر، مراد مغني، مشيرا بأنه قد يشركه في المواجهة الودية أمام الأورغواي عشية اليوم.

*

*
وقال سعدان:"لقد أظهر مغني إمكانيات كبيرة في أول حصة تدريبية رغم إحساسه ببعض التعب بعد السفرية الطويلة التي قادته من الصين إلى الجزائر، وأتمنى فقط أن يظهر بنفس الوجه أمام الأورغواي.
*
وإضافة إلى مغني تطرق رابح سعدان الذي نشط ندوة صحفية أمس بمركز الصحافة بملعب 5 جويلية إلى قضية اللاعب حسان يبده، حيث أكد أنه سيكون غائبا في اللقاء الرسمي الذي سيجمع الخضر بمنتخب زامبيا في السادس من سبتمبر القادم، بسبب بعض المشاكل التي سيواجهها مع ناديه بنفيكا".
*
وكشف سعدان أنه اضطر إلى استدعاء ثنائي وفاق سطيف ديس والعيفاوي بعد تأكده من استحالة مشاركة الثنائي عنتر يحيى وحليش بسبب الإصابة:"لقد استنجدت بالثنائي ديس والعيفاوي بعد أن تأكدت من غياب عنتر وحليش".
*
سننتهج خطة 4-4-2
*
وعكس المواجهات السابقة التي لعبها الخضر، حيث كان ينتهج خطة 3-5-2 فإن سعدان كشف بأنه سيعتمد على أربعة مدافعين، وهذا بانتهاج خطة 4-4-2.
*
وقال سعدان:"علينا أن نتأقلم مع كل وضعية، فنظرا للإصابات التي تعرض لها الثلاثي زاوي، عنتر وحليش، فإنني سأغير الخطة وسألعب بأربعة مدافعين مركزيين".
*
سأجري 8 تغييرات في المواجهة
*
وقال سعدان إنه اتفق مع مدرب منتخب الأورغواي على أن يجري كل منتخب ثمانية تغييرات، أي سبعة زائد حارس المرمى.
*
وقال سعدان إنه سيقف على تحضيرات 19 لاعبا وهو ما سيسمح له من أخذ صورة كافية على تحضيرات عناصره "سأجري 8 تغييرات وهذا ما سيسمح لي بأخذ صورة كافية على لاعبيي الخضر".
*
صايفي لاعب مهم جدا في التشكيلة
*
وأكد سعدان أن رفيق صايفي مهم جدا في تشكيلته، حيث قال: "هناك من يشكك في قدرات رفيق صايفي، لكنني أؤكد بأنه عنصر مهم جدا في تشكيلة المنتخب الوطني، وأنا أعتبره همزة وصل بين المحترفين والمحليين، كما أنني أدرك بأنه لاعب فعال بإمكانه تغيير نتيجة أي لقاء".
*
مستعد للرحيل في أي وقت
*
وجدّد سعدان حديثه بشأن رحيله من العارضة الفنية للخضر، حيث قال"مستعد للرحيل من المنتخب في حالة وجود من يريد مكاني".
*
لكن، رغم ذلك قال سعدان أنه متحمس لإكمال مشواره حيث قال: "رغبتي كبيرة في إكمال العمل الذي قمت به وأملي أن أؤهل المنتخب إلى نهائيات كأس العالم بجنوب إفريقيا وبعدها سيكون حديث آخر".
*
لن يكون أي تغيير في الطاقم الفني
*
وجدد سعدان رفضه إجراء أي تغيير على طاقمه الفني حيث قال: "لن نجري أي تغيير على الطاقم الفني للمنتخب الوطني، وما سيتغير هو تعزيز الطاقم الفني بأشخاص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MIDOU09
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 660
تاريخ التسجيل : 14/05/2009
العمر : 25
الموقع : blida

مُساهمةموضوع: رد: أنا معجب بمغني ويبده لن يلعب أمام زامبيا سعدان: المناصب في المنتخب أصبحت غالية وسأقف على مستوى 19 لاعبا   الأربعاء أغسطس 12, 2009 1:13 pm

merci 3lik
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dzmontada.ibda3.org/index.htm
 
أنا معجب بمغني ويبده لن يلعب أمام زامبيا سعدان: المناصب في المنتخب أصبحت غالية وسأقف على مستوى 19 لاعبا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ثانوية مولود قاسم - موزاية-  :: منتدى الإبداع والنشاط الطلابي :: عالم الرياضة-
انتقل الى: